. المتواجدون الآن: 1
. جديد اليوم: 2
. جديد بالأمس: 40
. مجموع الزوار: 297680
مجلس جامعة البعث يصدر قراراً بحرمان الطلاب من التقدم للامتحانات دون ارتداء كمامة
هنأالدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث خلال جلسة مجلس الجامعة 8 التي عقدت اليوم نواب رئيس الجامعة الجدد وتمنى لهم التوفيق في أداء مهامهم الوظيفية.

كما بحث المجلس التحضيرات التي اتخذتها الجامعة استعداداً للامتحانات النظرية الجامعية للفصل الدراسي الأول التي تبدأ بتاريخ 24/1/2021 وتستمر لمدة شهر.

حيث أصدر مجلس جامعة البعث قراراً بمنع دخول أي طالب إلى قاعة الامتحان دون ارتداء كمامة تحت طائلة الحرمان وذلك للحفاظ على سلامة الطلاب والأساتذة وجميع العاملين والحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وشدد الدكتور الخطيب على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية للتصدي لفيروس كورونا، والتهيئة الجيدة للامتحانات النظرية في كليات ومعاهد الجامعة والقيام بجولات ميدانية لمواقع الامتحانات وذلك بهدف إنجاح العملية الامتحانية وتوفير الظروف المناسبة لها، كما تم التأكيد على تأمين كافة المستلزمات الخاصة بالامتحانات من قاعات ومراقبين وأوراق وأحبار ومصححات آلية وتم متابعة موضوع امتحانات السنة التحضيرية للكليات الطبية والذي يكون في أيام السبت وتأمين الأوراق الامتحانية المؤتمتة والقاعات الكافية، منوهاً إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الامتحانية والقواعد الناظمة للعقوبات فكل مخالفة للتعليمات الامتحانية يتم بموجبها إحالة الطالب إلى لجنة الانضباط

استعراض الصور بواسطة عارض الصور